إغلاق القائمة

حل مشكله تقييد الاعلانات في حساب ادسنس بطريقه سهله وبسيطه جدا 2020

    مشكله تقييد الاعلانات بطريقه بسيطه وحلها بكل سهوله 2020

    السلام عليكم يارب تكونوا بخير وتعجبكم التدوينه عن كيفيه حل مشكله تقييد الاعلانات بكل سهوله وبسطه ووضوح 2020 ولكن تابعونا في التدوينه .

    نغيب دائما عليكم ولكن نرجع بكل تدوينات حصريه ومفيده ومستفاده منا وبالافضل والجديد وجميع الحلول الصعبه التي تواجه كثير من الزوار والناشرين في جوجل ادسنس .

    وفي البدايه يجب ان نتعرف علي مشكله تقييد الاعلانات في جوجل ادسنس وسبب ظهرها في حسابات بعض المستخدمين لدي جوجل ادسنس .

    مشكله تقييد الاعلانات تظهر عادة في حسابات جوجل ادسنس للمستخدمين الذين يعتمدون علي مصدر واحد من مواقع التواصل الاجتماعي مثل التويتر او الانستجرام او الفيس بوك.

    ومن اهم المشكلات التي وردت في منتدي جوجل ادسنس بالعربيه وهي تقييد الاعلانات عن طريق التقييم او عن طريق الزيارات الغير صالحه وهذه المشكله قد تكون مؤقته وتنتهي بحلول بسيطه وسريعه وللاطلاع علي التفاصيل انتقل الي مركز السياسات في جوجل ادسنس لتعرف سبب المشكله والاجراءات التي يتم اتخاذها من ناحيتكم لتجنب هذه المشكله في وقت سريع جدا .

    ايضا من المؤكد ان هناك اسباب لهذه المشاكل وسنستعرضها الان:
    • جلب زوار وهمين للموقع الخاص بك .
    • نشر الروابط بشكل اكثر وكبير جدا علي بعض الجروبات التواصل الاجتماعي والاعتماد ذاتيا علي جلب الزيارات الكثيره في موقعك بلوجر او وردبريس .
    • استخدام صفحات اختصار الروابط وبعض التحويلات الزوار الي مدونتك التلقائيه وجلب الزوار من خلالها بشكل كبير وزياده عن المعتاد جدا .
    وهذا التقييد مؤقت فقط ياخذ بعض الوقت ويذهب بكل سهوله وياتي التقييد لتلك المواقع عن طريق المراقبه والفحص الشرعي لمدونتك سواء في بلوجر او وردبريس لشرعيه الزيارات وتتاثر بشكل كبير وملحوظ في حال تم اكتشاف عن مصادر الزوار الوهمي او زيارات من مصدر واحد وهذا الذي يفيد المعلن بشئ .

    وينصح باجراء تغيير للموقع وتنويع المصادر ويفضل ان يكون هناك زيارات من خلال محرك البحث قوقل وعدم الاعتماد علي الزيارات من سوشيال ميديا عن طريق الصفحات او الجروبات وكذلك الاعلانات .

    ارجاع واصلاح مشكله التقييد في جوجل ادسنس :
    اصلاح مشكله التقييد في جوجل ادسنس وارجاع عرض الاعلانات علي المدونه او وردبريس الي موقعك من جديد وازاله تلك الرساله المزعجه هو عن طريق تحسين الموقع بشكل كامل لتجذب الزوار من خلال محرك البحث .

    يمكنك الاعتماد علي تهيئه محرك البحث وتحسين الموقع لكي تضمن وجود زوار من خلال محرك البحث وايضا صفحات السوشيال ميديا في حاله ان لديك زوار جدد من محرك البحث وان شاء الله تذهب الرساله المزعجه من جوجل ادسنس .

    وفي النهايه يارب تعجبكم التدوينه وتكونوا استفادتم منها بشكل كبير وهي عن مشكله تقييد الاعلانات من جوجل ادسنس وحلها بطريقه خرافيه ولكن لا تنسونا في الدعم المستمر ولا تتردوا في التواصل معنا اذا واجهتكم اي مشكله في اي وقت دمتم بحفظ الله.
    شارك المقال
    TEQANE TECH
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Teqane Tech .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق