إغلاق القائمة

شرح تحديث جوجل ادسنس ومضاعفه ارباح ادسنس بنسبه كبيره جدا 2019

    تحديث جوجل ادسنس للاعلانات التلقائية ومضاعفه ارباح ادسنس بنسبه كبيره 2019

    قبل ايام قليه قامت جوجل ادسنس ببعت رسائل الي بعض المدونين انه سيقوم بتغيير وتحديث الاعلانات التلقائية وزياده ارباح ادسنس بنسبه كبيره وادراج اعلانات تلقائية سيضاعف من ارباح ادسنس بشكل كبير ومفاجي وفي الوقت نفسه سيحافظ علي حق المعلنين في جوجل ادسنس .
    وتهدف ادسنس من خلال Auto ads الي اتخاذ الاجراءات التلقائية الذكية من خلال وضع اعلانات تلقائية جديده ومتوافقه مع الناشرين والمعلنين داخل موقعك مع مراعاه تحقيق التوازن بين الارباح وانطباع المستخدمين لجوجل ادسنس من خلال عرض الاعلانات في الوقت المناسب والمكان المناسب للزوار .
    ملحوظه هامه جدا : الاعلانات التلقائية تعمل بشكل مستمر ومستقل مع الاعلانات الحاليه التي تقوم بوضعها من خلال الاعدادات الاعلانيه لموقعك حيث يقوم بحث جوجل بفحص موقعك بحثا عن مواضع الاعلانات التي يمكن الاستفاده منها والتي يحتمل تحقيق اعلي عائد في الارباح باذن الله .

    كيف تقوم بتشغيل اعلانات ادسنس التلقائية بالتحديث الجديد:
    اولا : تذهب الي جوجل ادسنس وتقوم بتسجيل الدخول ثم تذهب الي نظره عامه ثم يتم توجيهك بشكل تلقائي الي اعلانات حسب الموقع والثانيه اعلانات حسب الوحدات وسيظهر لك في الاسفل بخطوه بسيطه الحصول علي الرمز تضغط عليه وتاخد الكود وتضعه في Head  في تعديل المظهر في القالب وتضغط علي حفظ .
    وبعد ذلك الجيد في الاعلانات عندما تضع الشفره لمره واحده فقط تظهر بعد ساعه في القالب باذن الله بشكل حلو ومختلف في كل امكان الاعلانات في موقعك وبطريقه جميله وسريعه .
    وهذه الصور التاليه توضع اهم القوانين والتعليمات لتفعيل الاعلانات التلقائية بشكل جيد ومفيد .


    وهذا رابط اطلاق ميزه الاعلانات التلقائيه الجديده وبشكله المتميز : من هنا 

    وفي النهاية ارجو منكم يارب تكونوا اعجبتم بالتدوينه وحازت علي اصراركم علي المواصله في دعمنا في الموقع عن طريق دعمنا المستمر في الموقع والدعم الالكتروني ( الباي بال لتطوير المدونه ) واذا واجهتكم اي مشكله لا تتردوا في التواصل علي الماسنجر او التعليقات في التدوينه نفسها او التواصل علي الصفحه الشخصيه للفيس من خلال الايقونات في الاعلي ويجب ان تشترك في البريد الالكتروني ليصلك كل جديد وحصري ودمتم بامان الله وبالتوفيق باذن الله.


    شارك المقال
    TEQANE TECH
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Teqane Tech .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق