إغلاق القائمة

كيف تجلب زيارات من افضل موقع تبادل زيارات لعام 2019

    افضل موقع تبادل زيارات اختصار روابط 2019

    السلام عليكم لقد اتاتني هذه الزيارات من افضل موقع تبادل زيارات لاختصار الروابط في خلال يوم واحد فقط وهذه عدد زيارات رهيبه جدا وموقع يعتمد علي التبادل ومشاهدات اليوتيوب وزيارات المواقع وكثير من المهمات اليوميه فقط تابعوا معي الشرح وستدهشون بشكل رهيب من هذا الموقع الممتاز جدا .

    ما هو موقع تبادل الزيارات :

    هو عبارة عن موقع تقوم بالضغط علي مهمات كثيره في الموقع مثل تبادل اختصار الروابط ومشاهده اليوتيوب وايضا زيارات المواقع مقابل بعض الكوين او النقاط وتقوم بتجميع نقاط معينه علي حسب الموقع المحدد وتقوم باضافه لينك لك بعدد محدد من النقاط ايضا وكلما زاد النقاط كان افضل واحسن في زيارات رهيبه وكثيره باذن الله وربح وفير .

    اما الان سنتفرغ الي شرح الموقع وبالتفاصيل :
    1. تقوم بتسجيل في الموقع من عبارة اسمها singup 
    2. ثم تقوم بكتابة اليوزر نيم و الباسورد والايميل ثم تقوم بحل الكابتشا وبعد ذلك هنيئا عليك التسجيل بنجاح.
    3. بعد ذلك تقوم بالدخول من log in  ثم تكتب اليوزر نيم والباسورد وتحل الكابتشا وتسجل دخول بنجاح .
    4. والان ستقوم بالضغط علي المهمات من solve code او visit site او watch videos  ثم تقوم بانجاز المهام كاملا لتقوم بتجميع فقط 100 نقطه .
    5. ثم تقوم بالضغط علي add link  ثم تقوم بكتابة الكوينات التي جمعتها كاملا في اول خانه ثم تقوم بكتابة اسم الموقع في ثاني خانه ثم تقوم بكتابه اللينك المختصر وفي اخره الكود الذي ستستعمله كما موضح في الصوره لكي تاخد الكوينات لكل عضو ثم تكتب كم ستدفع للعضو مقابل النقره علي لينكك والحد الادني هو 5 كوين او نقطه 
    6. اذا اردت ان تاتي بزيارات لموقعك او مدونتك او تريد مشاهدات لليوتيوب فقط راسل صاحب الموقع علي صفحتهم الفيس الشخصية .
    للتسجيل في الموقع اضغط هنا 

    وفي نهاية الموضوع لا تنسوا دعمنا في المدونه ولو واجهتكم اي مشاكل اين كان لا تتردوا في مكالمتنا علي الصفحه الشخصية للفيس او التعليق علي الموضوع ولا تنسوا دعمنا في الاعلانات والاشتراك في البريد الالكتروني ليصلك كل اشعار حصري بالجديد والممتاز من مدونتا teqane-tech في امان الله وحفظه .
    شارك المقال
    TEQANE TECH
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Teqane Tech .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق