إغلاق القائمة

تاريخ إصدار iPhone 11 الجديد والسعر والأخبار والتسريبات

    قد يكون جهاز iPhone 2019 الخاص بـ Apple هو الكاميرا

    من المحتمل أن يكون تاريخ إصدار iPhone 11 في سبتمبر ، ولكن يشاع بالفعل أن أبل تختبر العديد من مفاهيم iPhone 2019 الجديدة قبل أشهر ، كما سترى أدناه.


    هناك الكثير من تسريبات iPhone 11 التي تظهر في هذه الصفحة ، وكلها تشير إلى ترقية أكثر أهمية من تصميم iPhone XS الإضافي العام الماضي.

    تحديث:يمكن أن يحصل iPhone XR 2 الجديد على ترقية للكاميرا ، حيث تشير أحدث شائعات إلى أنه سيتباهى بإعداد كاميرا خلفية ثنائية العدسة.

    قد لا يكون تغيير جذري من أعلى إلى أسفل بالنظر إلى إعادة تصميم iPhone X الذي تم إطلاقه في أواخر عام 2017 ، لكن الكاميرا الخلفية قد تحصل على ترقية كبيرة إذا وجهت انتباهك إلى الجزء الخلفي من كل مفهوم iPhone 11 جديد رأيناه.

    هذه أخبار جيدة لأن Apple لا تبيع أكبر عدد ممكن من أجهزة iPhone كما كان متوقعًا في السابق ، لذلك يتعين على الرائد التالي أن يبهر الجميع أو يهبط في الأسعار ليبقى على مستوى المنافسة.

    قطع لمطاردةما هذا؟ سيكون iPhone 11 هو الرائد التالي لشركة Apple
         متى يتم ذلك؟ من المرجح أن يكون الإطلاق منتصف سبتمبر 2019
         ما سيكلف؟ من المحتمل ألا يكون أكثر من iPhone XS العام الماضي

    بعد تحليل أحداث Apple السابقة ، نتوقع أن يكون تاريخ إطلاق iPhone 11 يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2019.

    مع إطلاق ثلاثة هواتف iPhone في عام 2018 - iPhone XS القياسي ، و iPhone XS Max الأكبر ، و iPhone XR للميزانية - نتوقع أن تكرر Apple المثلثية هذا العام مع إطلاق iPhone 11 إلى جانب iPhone 11 Max و iPhone 11R (أسماء TBC).

    إذن ما هي الميزات الجديدة التي سيوفرها iPhone 11 ، وهل سيظل لديه درجة؟ دعنا نستكشف ما نتوقعه من iPhone الرائد التالي من Apple.

    تصميم iPhone 11 جديد
    إننا نشاهد iPhone 11 يتم عرضه (كما هو موضح أدناه) قبل أشهر من بدء الإطلاق المتوقع من Apple ، وكان كل الاهتمام حتى الآن في الخلف.
    تُظهر الصور ثلاث كاميرات في كتلة مركزية على الظهر ، ظهر يبدو وكأنه مصنوع من الزجاج ، كما نتوقع ، بينما تحتفظ الجبهة بالشق من جهاز iPhone XS. لقد رأينا هذا التصميم يشاع للمرة الثانية الآن ، لذلك يمكن أن يكون دقيقًا.
    ومع ذلك ، ليس هذا هو التصميم الوحيد الذي يقوم بالدوران ، حيث يعرض الآخر كاميرا ثلاثية العدسات في الزاوية اليسرى. سيكون ذلك أكثر انسجاما مع المكان الذي تضع فيه أبل الكاميرا حاليا.
    تُظهر هذه الصورة أيضًا رجوعًا زجاجيًا محتملاً ونفس ترتيب الأزرار مثل iPhone XS ، وقد ادعى العديد من المتسربين أنهم على صواب.
    دمى iPhone 11 case (credit: SlashLeaks)
    تُظهر الدمى المسربة التي يمكنك رؤيتها أعلاه كيف تبدو الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات. نظر مينغ تشي كو محلل شركة أبل المحترم إلى القول إن إحدى هذه العدسات قد تكون غير مرئية تقريبًا ، مضيفًا في الوقت نفسه أن كاميرا الصور الشخصية ستحصل على دفعة من 7 ميجابكسل إلى 12 ميجابكسل.
    أضاف أحد مصادر الصور السابقة أن هناك ثلاثة طرز جديدة لجهاز iPhone - تعمل خلفات لجهاز iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR. يبدو كثيرًا أننا سنحصل على ثلاثة طرز مرة أخرى هذا العام.
    ومع ذلك ، فإن تسرب تصميم iPhone 11 الأكثر شمولاً يأتي عبر CashKaro و OnLeaks ، اللذان أنتجوا الفيديو أدناه والذي يعرض عروض ثلاثية الأبعاد لما يعتقدون أنه سيبدو عليه iPhone الجديد.
    في المقدمة يبدو الأمر وكأنه جهاز iPhone XS ، لكنه قد يحصل على شريط كتم الصوت أصغر دائري من iPad على الجانب ، بينما في الجهة الخلفية يتغير كل شيء مع وجود عثرة كبيرة تضم ثلاث كاميرات.
    التفاصيل التي تم تسريبها جنبًا إلى جنب مع مطالبة الفيديو ، سيحتوي iPhone 11 على شاشة قياس 5.8 بوصة مقاس 143.9 × 71.4 × 7.8 ملم ، على الرغم من أن سمكها سيكون 9 مم عند عثرة الكاميرا.
    لقد سمعنا أن iPhone XI سيحتوي على شاشة بحجم 5.8 بوصة ، تمامًا مثل iPhone XS ، ولكن مع حواف أصغر ، وأنه لن يدعم 5G ، لكن من المدهش أنه سيحتوي على بطارية 4000mAh و منفذ USB-C. يقول المصدر نفسه أنه يتوقع ألوانًا رمادية وذهبية وفضية وزرقاء.
    حجم الهاتف هو خلاف ساخن - على الرغم من أن بعض التقارير تقول إنه سيبقى بنفس الحجم ، اقترح آخرون أن iPhone 11 الرئيسي سيكون أكبر قليلاً ، وهناك الكثير من الأصوات المتناقضة لذلك لا يمكننا قول أي شيء مع أي درجة من اليقين.
    ومع ذلك ، يقول مصدر آخر إنه لن يحتوي على USB-C ، مضيفًا أن الكاميرا الأمامية ستصل إلى 10 ميجابكسل (من 7 ميجابكسل في الطرز الحالية) وأن الكاميرا الخلفية ستحتوي على عدسات 14 ميجابكسل و 10 ميجابكسل ، بالإضافة إلى ثالثة ، حاليا غير معروف واحد.
    تشير معظم الشائعات التي سمعناها إلى وجود ثلاث كاميرات على iPhone 11.
    لقد رأينا الخطط التي تبدو وكأنها لجهاز iPhone قادم وتتوافق مع تصميم الكاميرا المذكور في قسم "التصميم".
    ليس ذلك فحسب ، بل تم أيضًا اكتشاف جزء من الهيكل المعدني المفترض أن يكون مخصصًا لجهاز iPhone 11 على الكاميرا كما ترون أدناه ، وهو يتطابق مع المخطط ، ويظهر لقطات لثلاث كاميرات في الركن الأيسر العلوي.
    ومع ذلك ، فقد سمعنا أيضًا من مصدر آخر أن فقط iPhone 2019 المتميز (والذي سنطلق عليه iPhone 11 Max في الوقت الحالي) سيحتوي على ثلاث كاميرات خلفية ، لذلك من المحتمل أن "الهواتف الذكية" والهواتف الرئيسية لن تفعل ذلك.
    يقول المصدر نفسه أن الهاتفين الآخرين سيحتويان على كاميرات مزدوجة العدسة وأن خليفة iPhone XR سوف يلتصق بشاشة LCD.
    في الواقع ، نحن نسمع هذا من منشورات متعددة الآن. قد يكون iPhone 11 Max هو الإصدار الوحيد المزود بكاميرا ثلاثية العدسات ، في حين أن الهواتف الأصغر في نطاق iPhone قد تحصل عليها "في النهاية" ، وفقًا لتقرير بلومبرج - لذلك ربما لا تكون طرازات 2019.
    ومن المثير للاهتمام ، أنه من المفترض أن يتم توجيه كاميرا ثلاثية الأبعاد تعمل بالليزر لجهاز iPhone 11 ، ولكن قيل إنها تأخرت إلى جهاز iPhone 12 (أو أي شيء تطلق عليه Apple طراز iPhone 2020). تشير خارطة طريق iPhone هذه إلى أن Apple تعمل على زيادة الواقع (AR).
    بالإضافة إلى كاميرا أمامية أفضل ، على الرغم من ذلك ، يمكن لجهاز iPhone 11 أيضًا تجميع النهاش والمستشعرات ذات الصلة في مستوى أصغر ، حيث تتيح التقنية الجديدة التي أنشأها أحد موردي مكونات كاميرا Apple وضع بعض المستشعرات تحت شاشة.


    لا يوجد أي تأكيد على أن Apple ستستخدم هذه التقنية ، لكننا نتوقع أن تبحث الشركة عن طرق لتقليص مستوى الفائدة.
    لأولئك الذين يبحثون عن iPhone XR 2 جديد ، هناك بعض الأخبار الجيدة المحتملة للهاتف بأسعار معقولة حيث تشير أحدث الشائعات إلى أن Apple ستقوم بترقية الكاميرا الخلفية الفردية من XR إلى إعداد كاميرا مزدوجة على iPhone XR 2.
    على ما يبدو ، سوف تستخدم نفس الكاميرات المزدوجة مثل iPhone XS و XS Max ، والتي من شأنها أن تمنح الهاتف بعض أوراق اعتماد التصوير القوية.
    ميزات iPhone 11 الجديدة
    لقد سمعنا الآن عدة مرات أنه لن يحصل على USB-C ، لذلك لا تعول على تغيير من Lightning.

    إحدى الميزات الجديدة التي قد تحصل عليها هي الشحن اللاسلكي في اتجاهين ، مما يتيح لك استخدام iPhone 11 كسطح شحن للأجهزة الأخرى. إنها شائعة سمعناها أكثر من مرة ، لذلك بالتأكيد.

    لا تنسوا الاشتراك في المدونه التقنيه الحصرية لكي تحفزنا علي المواصله في كل حصري وجديد باذن الله علي موقع teqane-tech دمتم بسلام امنين .
    شارك المقال
    TEQANE TECH
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Teqane Tech .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق